كل ما يمكنك القيام به حاليا مع جهاز Chromebook





عندما نظام التشغيل كروم ظهرت للمرة الأولى، أنها غير مجدية عمليا من دون اتصال بالإنترنت. الآن، وهي حاليا جهاز Chromebook لم يعد لبنة functionless كان عليه في السابق لأن هناك عشرات التطبيقات على شبكة الإنترنت مع قدرات متواجد حاليا. هنا كل شيء يمكنك القيام به اليوم على نظام التشغيل Chrome دون الوصول إلى الإنترنت.

إنشاء وتحرير مستندات

كما قد تتوقع، وجوجل هو في طليعة من إضافة ميزات حاليا لنظام التشغيل كروم. كان في Google Drive حاليا الدعم لبعض الوقت، وانه لشيء رائع للاستخدام. يمكنك إنشاء وعرض وتحرير الملفات، مع تغييرات مزامنتها تلقائيا إلى سحابة بمجرد استعادة الاتصال.



تحتاج إلى وضع هذا الأمر في وقت مبكر، على الرغم من. من أهم جوجل محرك واجهة، انقر على أيقونة ترس على اليمين، ثم اختر إعدادات. وضع علامة في المربع بجانب عنوان غير متصل وتبدأ عملية المزامنة مع إشعار المنبثقة. هناك بعض القيود، ولكن معظم ميزات Google محرك لا تزال متاحة.


بحث عن طريق وكتابة رسائل البريد الإلكتروني

مع جوجل غير متصل ولها امتداد محسن مثبتة على جهاز Chromebook، يمكنك إنشاء رسائل البريد الإلكتروني الجديدة والبحث من خلال مخبأ للالأكبر سنا، على الرغم من الواضح أنك لا تستطيع أن تفعل أي إرسال أو تلقي حتى كنت مرة أخرى على الانترنت. أولا، تحديد السماح حاليا الإلكتروني موجه لبدء تحميل الرسائل.



يمكنك اختيار لمزامنة أسبوع، أسبوعين، أو تكفي لشهر ورسائل البريد الإلكتروني باستخدام جزء إعدادات بسيطة، ويتم تنفيذ كل ما تبذلونه من التسميات وفئات البريد الوارد عبر كذلك. يمكنك نقل، الأرشيف، ورسائل التسمية تستخدم Gmail غير متصل جدا (تتم مزامنة هذه الإجراءات إلى Gmail عند عودة الاتصال).




برعاية



اللحاق على القراءة الخاصة بك

جيب لديه حاليا وضع متكامل المتاحة، الذي يعني أنك لا يمكن اللحاق على الخاص قراءته في وقت لاحق قائمة انتظار على جهاز Chromebook دون حتى تلميح من واي فاي. المزامنة يحدث تلقائيا عند بدء تشغيل التطبيق كروم ، على الرغم من أنه لا يعمل مع أشرطة الفيديو لأسباب واضحة إلى حد ما.


ليس هناك مثل هذه متواجد حاليا وظائف لInstapaper، إلا إذا قمت بتحميل ما يصل جميع المواد التي ترغب في قراءتها في علامات تبويب منفصلة قبل أن تفقد الاتصال. تطبيق Google Keep يمكن العمل من دون شبكة الإنترنت، ويتم المزامنة تلقائيا.يمكنك استخدام أي موقع أو الاحتفاظ التطبيق كروم للحصول على الملاحظات الخاصة بك.

تلعب مباريات

الكثير من الألعاب كروم OS تعمل حاليا. للعثور عليهم، انتقل إلى سوق Chrome الإلكتروني ، واختيار الألعاب، ثم تطبيقات كروم، ثم يدير حاليا من الجزء الأيمن. مرة واحدة كنت قد قمت بتثبيت المباريات من اختيارك، وأنها سوف تصل حمولة على نظام التشغيل Chrome مع أو بدون اتصال بالإنترنت متاح.



قطع الحبل هو واحد من العناوين دون اتصال استعداد أشهرها، في حين أن هناك عدة إصدارات من مآس المتاحة، ورهيبة رايدر الحرة HD محرر غير متصل للعب مع حولها أيضا. نضع في اعتبارنا أن ألعاب أكثر تعقيدا تسير إلى استخدام المزيد من التخزين المحلي لجهاز Chromebook.


تحرير الصور

إذا كان لديك الصور المخزنة محليا على جهاز Chromebook التي تحتاج إلى تحرير حاليا، ثم أو Pixlr تاتش أب من أوتوديسك هي واحدة من أبسط الخيارات هناك. هناك الكثير من البدائل الأخرى. نلقي نظرة على Polarr محرر الصور 3 أوPiconion محرر الصور ، على سبيل المثال، والتي تأتي مع المزيد من الميزات المتقدمة.



فتح أو Pixlr تاتش أب ويمكنك تطبيق مجموعة من الحلول السريعة، من زراعة المحاصيل لعدم وضوح، فضلا عن عدد من المرشحات على غرار إينستاجرام والآثار. يتم تضمين أداة تراكب النص في التطبيق أيضا. حتى الآن، ليس هناك حاليا دعم قويةصور Google ، ولكنها لن تكون مفاجأة إذا أضافت جوجل ذلك.

تشغيل الأفلام والموسيقى

يمكنك فتح ملفات الأفلام والموسيقى من التخزين المحلي، ولكن هناك أكثر من ذلك. في أفلام Google Play التطبيق، على سبيل المثال، كل من العناوين الخاص بشراء يظهر زر التحميل صغيرة يمكنك استخدامها لتزامن ذلك للعرض دون اتصال في وقت لاحق (الرأس إلى صفحة إعدادات تكوين نوعية التحميل).



Songist يلعب المسارات من التخزين المحلي ولا يحتاج إلى اتصال بالإنترنت لتحميل أو تشغيل. فقط تأكد من تحميل الأغاني أولا. موسيقى Google Play لم يكن لديك وضع غير متصل بالشبكة في وقت كتابة هذا التقرير، وكما يفعل لاعب سبوتيفي على شبكة الإنترنت ، ولكن كما ذكرنا هناك لاعب الأصلي للملفات المحلية.


0 التعليقات: